علّق المدرب "يوزيبيو دي فرانشيسكو" المدير الفني لنادي اي سي روما، على فوز فريقه على فريق سبال بالدوري الإيطالي.

وكان فريق الجاليوروسي قد فاز على نظيره سبال بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم على ملعب "باولو موتزا"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين من السيري (آ).

وقال دي فرانشيسكو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لقد لعبنا بشكل جيد جدًا أمام سبال الذي لعب بشكل رائع في المباريات الماضية، وأنا سعيد حقًا بالطريقة التي لعب بها اللاعبون في المباراة".

وواصل: "اللاعبين يمتلكون عقلية قوية، وهذا ما سمح لنا بتحقيق الفوز في المباراة اليوم، باتريك شيك كان جيدًا اليوم، وأنا سعيد لأنه سجل هدفًا، هذا الهدف يزيد من ثقته".

وأضاف: "أنا سعيد لأن فريقي بإمكانه خلق العديد من الفرص لإحراز الأهداف، ولكن علينا ترجمة هذه الفرص لأهداف في الشباك في المباريات المقبلة، وخاصًة في آنفيلد أمام ليفربول".

وتابع: "أداء ستيفان الشعراوي؟ كان يجب أن لا يعلب بشكل جيد خاصًة قبل المباراة الهامة لنا في دوري الأبطال، أعتقد أنه إذا سدد 100 تسديدة اليوم على المرمى، لن يسجل هدفًا، لأنه لم يكن محظوظًا أمامهم".

وأردف: "ليفربول ليسوا أقوياء في الدفاع، هم من نوعية الفرق الذي إذا أحرزوا ستة أهداف، واستقبلت شباكهم ثلاث أهداف سيكونوا سعداء، ولكن نحن نعمل كفريق واحد وندافع جميعًا، وبعد ذلك نلعب على الهجمات المرتدة".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "ليفربول يملك لاعبين جيدين، والمباراة الأولى ستكون خارج أرضنا وهذا الأمر يُمكن أن يكون ميزة لنا، ولكن الأمور لن تكون سهلة، أنا استقريت على التشكيل، كل شيء مُخطط له، لكنني لن أخبرك أحدًا بشيء، أستطيع أن أقول أن دجيكو سيشارك".