عقد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي مؤتمرًا صحفيًا، للحديث عن مواجهة فريقه الهامة أمام نابولي، المقرر لها غدًا الأحد في إطار منافسات الكالتشيو.

وفي تصريحات نشرها الموقع الرسمي للبيانكونيري قال أليجري: "غداً سيكون لقاء بمثابة دوري مصغر، حيث لنا الأسبقية بأربع نقاط ويتبقى خمس مباريات، سيكون لقاء هام ورائع لكنه لن يكون الحاسم".

وأضاف: "علينا أن نكون في جاهزية تامة، ليس فقط للقاء الغد، بل للمرحلة الختامية من الموسم، لدينا إنتر وروما وميلان في نهائي الكأس".

وتابع أليجري مشيدًا بساري مدرب نابولي: "لقد أدى عملاً مذهلاً مع نابولي، لديه لاعبين موهوبين وقد صنع منهم فريق رائع يؤدي كرة قدم ممتعة".

وعن لاعبي يوفنتوس، يرى أليجري أن مهاجمه جونزالو هيجوايين، لاعب نابولي السابق سيكون له دور خاص، مواصلاً: "أعتقد أن هيجواين سيكون له دور حاسم غداً".

وحول جاهزية لاعبي يوفنتوس أكمل أليجري: "سأتحقق من جاهزية بارزالي للقاء نابولي، أما مهدي بن عطية فقد لعب أخر لقاءين بالدوري فسنرى، وميراليم بيانيتش تعافي من الإصابة في وقت هام استعداداً للقاء نابولي، لم أقرر بعد التشكيلة، ديبالا في حالة جيدة، وباستثناء ستورارو ودي تشيليو الجميع جاهز لخوض المباراة".

وأردف حول تواجد جمهور نابولي في ملعب "آليانز ستاديوم": "غداً جمهور نابولي سيكون حاضراً، هذه خطوة في الاتجاه الصحيح، بشكل عام الجمهور الإيطالي يجب أن يحسن سلوكياته حتي يكون استطاعتهم مشاهدة كافة المباريات".

واختتم أليجري: "موسم نابولي كان أكثر من رائع كعادتهم في السنوات الأخيرة، سيصبحون قوة لا يستهان بها في إيطاليا وأوروبا، يجب أن نلعب بأعصاب باردة، لأن هذه المباراة حاسمة لنابولي بشكل أكبر مما هي بالنسبة لنا".