يحيط الغموض بمستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ما بين إمكانية بقائه في صفوف فريقه الباريسي أو الرحيل المفاجيء، كما فعل الموسم الماضي مع ناديه السابق برشلونة الإسباني.

وكان نيمار قرر الإنضمام لباريس سان جيرمان في الصيف الماضي، ورحل عن برشلونة في صفقة لا تزال الأغلى في تاريخ كرة القدم، حتى يومنا هذا بقيمة 222 مليون يورو.

ورصدت صحيفة " ماركا " الإسبانية تقريرًا أشارت خلاله، أن الشكوك الآن تحيط بمستقبل اللاعب البرازيلي الدولي، وأصبحت تصرفاته موضع للجدل.

فبحكم تواجده في مسقط رأسه البرازيل، للتعافي من الجراحة التي خضع لها في القدم على إثر إصابته، غاب نيمار عن احتفالات تتويج فريقه بلقب الدوري الفرنسي السابع على التوالي.

وكان مدربه أوناي إيمري صرح بأن نيمار لم يتواصل معه عقب تتويج الفريق باللقب، وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان كان يضع أمالاً كبيرة على نيمار وزميله الشاب كيليان مبابي، لقيادة الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن ودع فريق العاصمة الفرنسية المسابقة من دور الـ16 على يد ريال مدريد الإسباني.

وأشارت " ماركا " إلى أن تواجد نيمار في البرازيل، منذ إصابته ورفضه العودة لباريس، لتلقي العلاج، يثير قلق إدارة الفريق الباريسي، حول احتمالية أن يطلب اللاعب الرحيل عن " حديقة الأمراء".

وتطرقت صحيفة " الباييس" لرغبة ريال مدريد في التعاقد مع البرازيلي الدولي، وأشارت إلى أن نيمار إذا انتظر حتى سبتمبر القادم، من أجل تفعيل الشرط الجزائي في عقده، وقيمته300 مليون يورو، قد يتدخل الملكي ويحصل على خدمات اللاعب.