كشف الإتحاد البلجيكي لكرة القدم، موعد ومكان مباراة المنتخب الأول لبلجيكا الودية أمام منتخب مصر، في إطار استعداد المنتخبين لنهائيات كأس العالم بروسيا الصيف القادم.

ووفقًا لما نشر عبر الحساب الرسمي للإتحاد عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فإن مباراة الريد ديفلز والفراعنة ستكون يوم الأربعاء 6 يونيو المقبل، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع على ملعب "الملك بودوان" الذي يقع في مدينة "بروكسل" البلجيكية.

وكانت تقارير قد كشفت قبل عدة أيام، أن الاتحاد البلجيكي يدرس نقل المباراة إلى النمسا، وهو ما نفاه "إيهاب لهيطة" مدير منتخب مصر في تصريح خاص لـ"بطولات" (طالع التفاصيل).

وأشار الحساب إلى أن، سيتم طرح تذاكر المباراة اليوم 19 أبريل، لأعضاء ( Fanclub 1895)، بينما يمكن للجماهير شراء التذاكر عبر الانترنت يوم الخميس الموافق 17 مايو المقبل.

ووقع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم بالمجموعة الأولى والتي تضم روسيا البلد المُنظم وأوروجواي، بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية؛ بينما وقع المنتخب البلجيكي في المجموعة السابعة والتي تضم منتخبات بنما وتونس وإنجلترا.

يذكر، أن منتخب مصر أقام معسكرًا في سويسرا، مارس الماضي، واجه خلاله البرتغال واليونان وديًا، استعدادًا للمونديال، وخسر في المواجهتين بهدفين لهدف أمام البرتغال وبهدف نظيف في المواجهة الثانية.