أكد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، أنه تلقى اتصالات من جانب نادي الزمالك، لمعرفة موقفه من قيادة الفريق خلفًا لإيهاب جلال.

وكانت إدارة الزمالك، قررت الإطاحة بإيهاب جلال، المدير الفني السابق للفريق، بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة، والخسارة في 4 مباريات على التوالي.

وقال ميدو، في تصريحات لإذاعة "راديو هيتس": "الزمالك فاوضني ولكن بشكل غير مباشر، لتولي القيادة الفنية خلفًا لإيهاب جلال".

وأضاف: "تلقيت اتصالات من أحد المسئولين في النادي، وحاول معرفة موقفي من العودة لقيادة الفريق مرة أخرى في الفترة المقبلة".

وتابع: "موقفي كان بالرفض، فلا أرغب في تولي المهمة الفنية لأي فريق أثناء الموسم، ولكن لو عرض علي الأمر بداية من الموسم، سأوافق، حتى يتسنى لي تطبيق أفكاري والإعداد الجيد مع اللاعبين".

وشدد: "لا أفكر في الحصول على فرصة كاملة، فتكفيني نصف الفرصة التي حصل عليها إيهاب جلال، من فترة ودعم إدارة، ولكن تكون من بداية الموسم، وأحصل على وقت كافي للإعداد".

من الجدير بالذكر، أن الزمالك خسر آخر 4 مبارايات تحت قيادة إيهاب جلال، الأولى في كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام ولايتا ديتشا الأثيوبي، و3 مباريات بالدوري المحلي، أمام الإسماعيلي ومصر للمقاصة وأخيرًا الاتحاد السكندري.

يجدر الإشارة إلى أن إدارة الزمالك أسندت مهمة القيادة الفنية لخالد جلال، بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني آخر، ويخوض الفريق مباراة الأولى تحت قيادة الجهاز الفني الجديد، اليوم، الأربعاء، أمام المقاولون العرب، في الجولة الـ 32 من الدوري.