اسم كبير ارتبط بنادي الزمالك، ظهر وتألق كلاعب في القلعة البيضاء حتى حفر تاريخه وسط الكبار، اتجه لمجال التدريب بعد اعتزاله لعب كرة القدم، وذاع صيته في أكثر من نادي، حتى تولى مسؤولية الكتيبة البيضاء في أكثر من مناسبة سابقة، ثم وجه الدفة نحو طلائع الجيش ليتولى المسؤولية الفنية للفريق العسكري، إنه محمد حلمي في حواره لـ"بطولات".

ما العقبات التي واجهتك عند توليك مسؤولية طلائع الجيش؟

حاليا لاتوجد عقبات، تخطينا مواجهات قوية، وزاد التركيز ونفذنا المطلوب، فزنا على المقاصة واقتنصنا ثلاث نقاط مهمة في مشورانا، بفضل الله ومجهود اللاعبين، وقدمنت مباراة جيدة أمام الإسماعيلي.

هل تغيير المدربين يؤثر على الفريق؟

أكيد يؤثر بالسلب، الانسجام ليس بهذه السهولة، تغيير الفكر والطريقة كل فترة يزيد من التشتيت، ولكن عند قيادتي للفريق وجدت لاعبيين محترمين علي قدر عالي من الالتزام.

ما المراكز التي تعاني من النقص العددي بالفريق؟

حالياً صعب اتحدث عن الصفقات الجديدة أو أحد اللاعبين الذين يثيرون اهتمامي لأننا نسعي للخروج من هذا الموسم بشكل لائق، وحتى الآن لا أحكم علي اللاعبين لأنني لم أشاهدهم جميعهم حتى أقيم من يستحق الاستمرار أم لا.

ما رايك بتجربة إيهاب جلال مع الزمالك؟

ارفض التعليق علي اي شخص داخل الزمالك، وقت ما خرجت من نادي الزمالك لم ولن أعلق على شيء وليس لي علاقة بما يحدث به، خرجت وتحدثت في بعض البرامج التلفزيونية لتوضيح بعض النقاط وابرئ نفسي من أي تصريحات لا أعلم مصدرها، ومن وقتها أخذت قراراً أن لا اتحدث نهائياً عن نادي الزمالك.

ما رأيك في هيكتور كوبر؟

للعلم الشعب المصري يضع كوبر تحت ضغط كبير وليس ضغط مباريات أو خطوات صعبة نحو تحقيق حلم المونديال، "الشعب المصري يقوم بتحليل كل دقيقة بالمباراة، عايز كل حاجه ماشية بالمسطرة، ناقص إننا نتدخل في تمريناته ياريت نسيب الراجل يشتغل".

هل هذا الضغط سيؤثر عليه؟
بالتأكيد هيكتور كوبر بني آدم وأكيد هيأثر في قراره، رجاء نلتزم الهدوء والصمت، يجب أن نتركه يختار ويقرر ووقت المباريات بكأس العالم نقييم لأن المباريات مثل المسرح نحكم عليها عقب انتهائها ولكن لا نعلم كواليسها.

ما رايك في اختيارات كوبر بالفترة الماضية؟

وجهة نظره وتحترم له فكر خاص وأتمني نترك له حرية التصرف، ما علينا إلا النصيحه ليس إلا ! وبعد أول اختبار 90 مليون مصري سيقوم بمحاسبته هو وجهازه، أرجو أن لا نتدخل في قراراته.

كلمة أخيرة .. ما رأيك في محمد صلاح؟

ربنا يحميه وأتمني من الله التوفيق له، لأن محمد صلاح على أعتاب تحقيق خيال وليس حلم ويارب يحققه.