كشف ميدو حزين، وكيل اللاعبين، عن تفاصيل جديدة ومثيرة في أزمة عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي التي أثيرت مؤخراَ.

وأثار عبد الله السعيد جدلاً كبيرًا في الفترة الأخيرة بسبب مماطلته مع الأهلي بشأن التجديد، وتوقيعه على عقود لنادي الزمالك في نفس الوقت.

وقال حزين في تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة": "عبد الله السعيد، لاعب الأهلي، كان قد توصل إلى اتفاقات مع الزمالك وأنهى كافة الأمور، لكنه تراجع بعد ذلك ومدد عقده مع الأهلي".

وأضاف: "عبد الله في الأهلي منذ 7 سنوات ولم يكن له وكيل، لكنه صديقي وحينما فاتحني مسؤولو الزمالك في الأمر قدمت له العرض".

وتابع: "في البداية عرضت عليه الانتقال لنادي الجزيرة الإماراتي، لكنه في القيمة المالية كان أقل من عرض الزمالك".

وأكمل: "عبد الله السعيد لم يواجه أي مشكلات في الأهلي، لكن الموسم كان قد قارب على الانتهاء والأمور في التجديد كانت متوقفة".

وواصل: "عبد الله السعيد محترم وطلب عدم الإعلان عن الصفقة، ومسؤولو الزمالك استجابوا له، وآخر تواصل لي مع عبد الله كان صباح يوم توقيعه للنادي الأهلي".

واستطرد حزين: "منذ أن وقع اللاعب للزمالك وحتى يوم الإثنين الماضي الذي وقع فيه للنادي الأهلي لم يكن يحدث أي جديد في مفاوضاته مع الأهلي".

وأوضح: "جلسة توقيع عبد الله للأهلي لم يكن مرتبًا لها، اللاعب كان متجها لصالة الجيم لأداء تدريبات علاجية لكنه فوجئ بدعوته لجلسة التوقيع".

واختتم: "أتوقع أن يرحل عبد الله إلى خارج مصر، حتى يخرج من الأزمة الحالية، وأيضا أتوقع أن يقوم برد المستحقات التي حصل عليها من الزمالك في الفترة المقبلة".

جدير بالذكر أن الأهلي مدد عقد عبد الله السعيد، لموسمين، ثم قام بعرضه للبيع أو الإعارة خلال الموسم الجديد.