أعرب الألماني جوليان دراكسلر، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن غضبه الشديد، بعدما ودع فريقه منافسات دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني، ليلة أمس الثلاثاء، عقب هزيمته بهدفين لهدف على ملعب "حديقة الأمراء".

وشارك داركسلر في الدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني بدلاً من الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، وأشار اللاعب إلى استيائه من مشاركته المتأخرة، في تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "هناك الكثير من الحساسية، أنا لا أفهم !".

 

وأضاف حول قرار الدفع به بدلاً من دي ماريا: "الأمر لم يكن منطقياً، هدف التعادل لم يغير شيئا، أنا لا أعرف ما حدث، وأشعر بالغضب والدهشة".

 

وتابع الألماني: "ريال مدريد لعب بهدوء ولم يكن عصبيًا، نحن جعلنا الكرة تدور، لكن لا يمكنك الفوز عن طريق فعل ذلك فقط، عندما تخسر في الذهاب بنتيجة 3-1، فهذا يعني أن عليك وضع ريال مدريد تحت الضغط وليس أن تقوم بتمرير الكرة فقط وتنتظر شيئًا يسقط من السماء، نحن نستحق توديع البطولة". 

 

دراكسلر لم ينتقد تكتيك مدربه أوناي إيمري فقط، لكنه انتقد كذلك سياسة الاستثمار للقطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، مختتماً: "هذا الصيف أنفقنا 400 مليون يورو والجميع قال أن الأمور ستتغير لكن فشلنا في التأهل".