بيروتي: روما يعود للطريق الصحيح
أعرب دييجو بيروتي عن سعادته بالمشاركة في انتصار فريقه بهدفين دون رد على أودينيزي، مساء اليوم السبت، بالجولة 25 من الكالتشيو.
وقال بيروتي، خلال تصريحاته لشبكة "ميدياست بريميم" الإيطالية: "نحن نعود ببطء للمسار الصحيح، كما كنا في النصف الأول من الموسم، وانحرفنا عن مسارنا بعض الشيء ولم يكن ذلك صحيحًا، ولكن الآن لدينا بعض المباريات أكثر صعوبة".
وأضاف: "كان من الضروري أن نستعيد قوتنا قبل العودة للمشاركة في منافسات دوري ابطا أوروبا، وبصرف النظر عن يوفنتوس ونابولي، فكل الفرق تفقد نقاطا، لذلك كان علينا تحقيق الانتصار قبل مواجهة شاختار دونيتسك".
وتابع: "سينجيز أوندر هو فتى متواضع، ولا يتحدث الإيطالية بشكل جيد، لكنه مهذبا جدًا، وهو شاب رائع ويستحق هذا النجاح".
واختتم: "دائمًا بالنسبة لي حين أسجل الأهداف أكون سعيدًا جدًا على المستوى الشخصي".
-
محمد صلاح يعرض نفسه على عملاق أوروبي.. ورفض قاطع
-
مواعيد مباريات اليوم الخميس 12-3-2026 والقنوات الناقلة.. مواجهة منتظرة لـ حمزة عبد الكريم.. ولقاءات قوية في الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر
-
فيديو | ضربة جزاء بثلاثة أرواح.. موقف غريب في مباراة ليل وروما بالدوري الأوروبي
-
والده السبب.. نجل توتي يعتزل كرة القدم بعمر 19 عامًا