أعلن مجلس إدارة مصر للمقاصة برئاسة محمد عبدالسلام موقفه من بيع أحمد مودي وأحمد سامي مدافعي الفريق، لناديي الزمالك والأهلي، في موسم الانتقالات الشتوية الحالي.

وكان الأهلي قد طلب شراء أحمد سامي، بينما دخل الزمالك في مفاوضات للتعاقد مع مودي، في يناير الحالي. طالع تفاصيل الأهلي

وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق، نيته في التعاقد مع لاعب الفريق الفيومي أحمد سامي، من أجل تدعيم خط دفاع الأحمر، خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

وشدد محمد عبدالسلام في بيان رسمي، على رفض مجلس المقاصة، لكل العروض المقدمة لشراء أحمد سامي وأحمد عبدالعزيز مودي أو أي لاعب بالفريق.

وتابع: "يأتي ذلك لحاجة المقاصة لجهود كل لاعبيه حاليًا في بطولة الدوري وإفريقيا، مهما كانت الإغراءات والعروض المالية المقدمة".

وأضاف، بأنه لا يوجد مجال لمناقشة أي عروض احترافية للاعبي الفريق حاليًا، وتقرر تأجيل أي مفاوضات لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار البيان، إلى أن ذلك القرار لضمان تركيز اللاعبين وعدم انشغالهم بعروض الأندية ووكلاء اللاعبين، والتفرغ لمباريات الدوري، وبطولة إفريقيا.

وأوضح، أن مجلس المقاصة سيقوم بتدعيم الفريق بصفقتين، قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة عماد سليمان، و لن يتم الدخول في صفقات تبادلية مع أي ناد.

يذكر، أن المفاوضات بين المقاصة والأهلي، قد فشلت بشأن انتقال حسين الشحات للأحمر، قبل أن يرحل إلى صفوف العين الإماراتي.طالع التفاصيل