Please disable your adblock and script blockers to view this page

حازم إمام يرد على تصريحات حسام حسن بعد السوبر ويؤكد: الأهلي ليس خرافيًا في الهجوم

حازم إمام يرد على تصريحات حسام حسن بعد السوبر ويؤكد الأهلي ليس خرافي ا في الهجوم

علق حازم إمام لاعب الزمالك الأسبق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري الحالي، على تصريحات حسام حسن، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المصري، عقب خسارته كأس السوبر على يد الأهلي.

وكان الأهلي قد نجح في اقتناص بطولة السوبر للمرة العاشرة في تاريخه، بعد فوزه على نظيره المصري البورسعيدي بهدف دون رد، عن طريق خطأ قاتل من حارس مرمى الفريق أحمد مسعود. طالع التفاصيل

وقال حازم، في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون سبورت": "ما شأن الزمالك في التصريحات التي أدلى بها حسام حسن، الأبيض له أسلوب لعب مختلف، يسعى للاستحواذ ولعب كرة هجومية، وليس نظام دفاعي فى انتظار أخطاء الخصم".

حسام، أدلى بتصريحات في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، الذي أقيم على أرضية استاد هزاع بن زايد بالإمارات، أشار خلالها إلى أنه خسر بهدف واحد فقط وليس ثلاثية مثل التي نالها فريق بحجم الزمالك على يد الأهلي منذ أيام. طالع تصريحات حسام حسن

وأضاف حازم: "الأهلي حظه جيد، واقتنص الفوز، لأنه ملتزم دفاعيًا، ويلعب بشكل صحيح، بالرغم من أن الأحمر لا يصنع شيئًا خرافيًا في الهجوم".

واختتم: "الأزمة في المصري، أنه إذا كان استمر ليومين لن يسجل أهدافًا، لأنه يوفر مجهوده للدفاع ولا يهاجم، والأهلي ذكي لأنه يستغل الأخطاء وسذاجة الآخرين".