أكد محمود فايز، المدرب المساعد بالجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، أن سعادة المدير الفني هيكتور كوبر، بفوزه بجائزة أفضل مدرب في إفريقيا، ليست لشخصه فقط بل بالفريق وأعضاء الجهاز بالكامل.

وقال فايز، في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "المدرج" المذاع عبر فضائية "دي إم سي سبورت": "كوبر أكد أن أعضاء الجهاز وأفراد كثر هم وراء هذا الإنجاز وحصده جائزة أفضل مدرب من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم".

وأضاف: "إيهاب لهيطة، المدير الإداري للمنتخب سيسافر خلال أسبوع لمدينة زيورخ، من أجل ترتيب ملاعب التدريبات والأمور الخاصة بالمعسكر".

وتابع متحدثًا عن انتقال عدد كبير من اللاعبين المصريين للدوري السعودي وعلى رأسهم مهاجم الأهلي السابق عماد متعب: "الدوري السعودي قوي ويتوافر به عامل أهم وهو وجود الجماهير في المدرجات، لأننا نفتقد تلك الميزة سواء لاعبين أو أجهزة فنية".

وواصل: "الدوري السعودي يمتلك لاعبين مميزين ومديرين فنيين على مستوى عالٍ، والمنتخب السعودي يقوده مدرب أرجنتيني ممتاز، فكل هذه الأمور ستكون نقلة جيدة لعماد متعب، ويمكنه الظهور بشكل أفضل والباب العودة للمنتخب مفتوح، وأتمنى أن يعود لمستواه وسيكون إضافة لنا".

وأتم: "نقبل النقد البناء وإنجازات كوبر أبلغ رد، خاصة في تلك الظروف الصعبة جدًا والضغوطات العصبية التي كانت على اللاعبين والجهاز الفني".