أعرب مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" عن أسفه بعد أن فشلوا في تحقيق الفوز على فريق وست بروميتش ألبيون مساء أمس في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتعادل الريدز مع وست بروميتش سلبيًا، وألغى الحكم هدفًا لـ"سولانكي" بداعي وجود لمسة يد.

وقال "كلوب" في تصريحات نشرتها شبكة "ذا أنفيلد" الإنجليزية:" كان إلغاء الهدف الذي سجلناه مؤلمًا جدًا، كنا نفتقر إلى الحظ في ذلك، سولانك لم يستخدم يده، لقد استخدم صدره بنسبة 100 % ".

وأضاف:" لقد كان لدينا عدة فرص في الشوط الأول الذي كان صعبًا، غيرنا الخطة عدة مرات ولكن لم نلعب أفضل ما لدينا من كرة القدم، كان الأمر مؤلمًا قليلًا، لم نكن في أفضل حالاتنا اليوم، كنا بحاجة قليلًا إلى الحظ، ثلاث دقائق وقت إضافي في نهاية المباراة هو أمر قاسِ أيضًا! ".

وواصل المدرب الألماني:" لم نشعر أننا نلعب بشكل جيد جدًا، هذه مسئولياتنا، كان علينا أن نلعب كرة قدم أفضل لأننا قادرين على ذلك ولكن لم نفعل ذلك، علينا أن نواصل العمل بتلك الطريقة، لم نحقق مباراة جيدة ولكن علينا المضي قدمًا، كان لدينا فرص للفوز ولكن لم يحدث، روندون لعب بشكل جيد مع وست بروميتش ".

وأردف:" ماذا في إمكاني أن أقول؟ لقد حصلنا على نقطة واحدة، لم يكن هذا ما أردناه، ولكن هذا ما حدث في نهاية المطاف، لقد كنا أفضل في الشوط الثاني وتسببنا في الكثير من المشاكل للخصم، بالتأكيد لم تكن مباراة تسمح بالفوز 5-0، لقد دافعنا جيدًا، كانت مباراة صعبة للطرفين ".