يستقبل نادي ليفربول الإنجليزي نظيره وست بروميتش ألبيون في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بإطار منافسات الجولة 17 للبريمرليج.

وأشارت صحيفة " ديلي ميل" البريطانية إلى أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول قد يتجه لإراحة المصري محمد صلاح المحترف بصفوف الريدز، في مواجهة اليوم.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن كلوب لجأ بالفعل لإراحة الثنائي البرازيلي فيليب كوتينيو وروبيرتو فيرمينو في المواجهة الماضية أمام إيفرتون بديربي الميرسياسيد.

وتابعت الصحيفة مسلطة الضوء على تصريحات المدرب الألماني والذي أشار إلى أنه قام باستبدال صلاح في مواجهة إيفرتون ودفع بفرمينيو بديلاً له بعدما شعر المصري ببعض الألام في العضلة الخلفية وقال:" الجميع كان يقول (كيف تخرج صلاح؟) أمام إيفرتون ، لم أخرج للملأ وأخبرهم مدى قربه من التعرض للإصابة ، هو ليس مصابًا حاليًا وأتمنى أننا أخرجناه مبكرًا قبل أن يتفاقم الأمر، أخرجت محمد صلاح بسبب أنه كان يعاني من مشكلة في العضلة الخلفية للفخذ".

وأكمل كلوب بشأن جلوس الثنائي البرازيلي على مقاعد البدلاء:" لقد شاورت الجهاز الطبي قبل أن أقرر ترك الثنائي كوتنيو وفيرمينو على مقاعد البدلاء ضد إيفرتون وفضلت إراحتهم".

ويتصدر صلاح هدافي البريمرليج برصيد 13 هدف.