روى شادي محمد لاعب الأهلي المعتزل، تفاصيل تركه لقناة الأهلي، خلال الفترة السابقة، عقب نجاح محمود الخطيب برئاسة مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وقال شادي خلال استضافته ببرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "عملت بقناة الأهلي مقابل أجر مادي، وتركتها دون التقدم باستقالة حتى أعطي للمجلس الفائز حرية الاختيار".

وأوضح أنه فوجئ بتزوير استقالته من القناة، مشيرًا إلى أنه قرر الظهور ببرنامجه المعروض عليها لإعلان كافة التفاصيل وكشف الحقيقة، لافتًا إلى أنه تلقى ردود فعل جيدة من الجماهير.

وواصل: "جلست مع فريق العمل لكي أصدر بيانًا لترك قناة الأهلي، وأنا مستعد أن أخسر جماهيريتي الكبيرة وتاريخي بسبب قول كلمة الحق".

وتطرق للحديث عن فيديو انتشر له على مواقع التواصل الاجتماعي، أساء خلاله لمحمود الخطيب، في إحدى جلساته بالأهلي.

وأضاف: "لم أذكر اسم محمود الخطيب في الفيديو من قريب أو بعيد، ولم أسيء له ولا أعرف الشخص الذي سجل هذا الفيديو، كما أنني أحب رئيس الأهلي الحالي".

وواصل قائد الأهلي المعتزل: "أما الفيديو الذي التقط لي في الانتخابات، ليس له علاقة بمسألة حبي للخطيب، لأني كنت مقتنعًا بمحمود طاهر، وأؤيده بعيدًا عن عملي في قناة الأهلي".

واستدرك: "في قناة الأهلي كنت أدافع عن منصب رئيس النادي وليس محمود طاهر، وفعلت ذلك أيضًا أثناء ولاية حسن حمدي، وهذه المبادىء تعلمتها داخل الكيان".

واستطرد: "ليس وحدي من فعل هذا الأمر، ولكن القائمة الثانية كان بها تشجيع من لاعبي كرة قدم، وهذه حرية وديمقراطية ولا يجب أن أكون متلونًا".

واختتم: "لن أعتذر للخطيب، لأن كل ما قيل عني كذبًا، لكن سأبارك له وأدعمه، حتى وإن لم أكن في أي منصب داخل الأهلي".