حذر المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، منافسي النادي الملكي من عودة المرينجي للمنافسة على الألقاب هذا الموسم.

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية عقب وصول النادي الملكي لأبوظبي للمشاركة في كأس العالم للأندية: "نحن نكافح دائمًا من أجل الحصول على الألقاب، لقد نجحنا في الفوز بالسوبر الأوروبي والإسباني هذا الموسم، ونحن أمام بطولة أخرى هامة".

وواصل: "نحن نعلم أن كأس العالم للأندية لن تكون بطولة سهلة، لقد واجهنا الكثير من الصعوبات في اليابان بالموسم الماضي، ولكن نحن نجحنا في الفوز بالنهاية وقدمنا أداء جيد".

وأضاف: "أنا راضِ عن أداء فريقي هذا الموسم، بالطبع نريد تحسين أنفسنا والجميع يريد أن يرى ريال مدريد يلعب بشكل جيد ويفوز عن طريق إحراز خمسة أو ستة أهداف على الأقل، ولكن هذا الأمر ليس سهل".

وأردف: "بالتأكيد دائمًا تكون هناك أوقات معقدة في الموسم، ولكن كل ما قمنا به حتى الآن إيجابي جدًا ومثير للاهتمام، لقد فزنا بلقبين وسنحاول الفوز باللقب الثالث؛ ونحن في انتظارنا ستة أشهر للقتال في الدوري والكأس ودوري الأبطال، الأمر لن يكون سهلاً، ولكن نحن قادرون على تحقيق أشياء هامة هذا الموسم".