غرد لاعبو الفرق المتأهلة لدور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا عبر حسابتهم الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، عن النتائج التي أسفرت عنها قرعة المسابقة الأوروبية.

وسيلتقي ريال مدريد الإسباني مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في واحدة من أقوى مواجهات دور الـ 16.

سيرجيو راموس قائد ريال مدريد غرّد :" روعة دوري الأبطال ! نراكم في فبراير ".

وكتب البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي:" تركيز، قوة، إيمان، للاحتفال يومًا أخر !".

وكتب الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد :" قرعة جيدة"، وغرد بريسنيل كيمبيمبي لاعب الفريق الباريسي:" ريال مدريد !" مستخدمًا رمزًا تعبيريًا يعبر عن القوة والتحدي.

ألفارو أربيلو لاعب ريال مدريد السابق غرد :" ألفارو أربيلوا عبر تويتر : الكل يعلم أن تشابي ألونسو أفضل بقدميه أكثر من يديه، ليس هناك خوف" أشارة للاعب الميرنجي السابق والذي قام بسحب القرعة.

سامي خضيرة لاعب يوفنتوس الإيطالي والذي يواجه توتنهام الإنجليزي علّق:" خصمنا القادم في دوري الأبطال توتنهام ستكن مواجهتين قويتين ضدهم، نتطلع إلى الأمام!".

وأضاف كلاوديو ماركيزيو لاعب البيانكونيري:" جاهزون لهذا لندن تنادينا !" ، أما مدرب السيدة العجوز، ماسيمليانو أليجري غرد :" نتوقع ويمبلي، واحدًا من الملاعب المقدسة لهذه الرياضة، توتنهام فريق موهوب وحيوي، لكننا يوفنتوس سنفعلها !".

لاعبو بايرن ميونخ الألماني كذلك غردوا حول مواجهة بيشكتاش التركي، ماتس هوميلس كتب :" هو بيشكتاش !"، وفرانك ريبري أضاف:" نحن ذاهبون إلى تركيا "، وعلّق كيميتش :" قرعة جيدة جدًا ، أتطلع للمباريات !"، وغرد نيكولاس زوله:" مبارتنا الأولى على ملعبنا علينا أن نقدم أداءًا جيدًا في مبارتنا الأولى ونلعب من أجل الفوز".

أندريس إنييستا قائد برشلونة كتب عبر إنستجرام عن مواجهة تشيلسي :" مواجهة صعبة ومثيرة يحيا برشلونة !".

Duro y apasionante enfrentamiento! Força Barça!

A post shared by Andres Iniesta (@andresiniesta8) on