تباينت ردود الأفعال حول قرعة دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، والتي أسفرت عن مواجهات نارية بمثابة نهائي مبكر، وأخرى متوازنة.

ونرصد أبرز تعليقات الأندية عبر حسابتهم الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.


ريال مدريد الإسباني أكتفى بتغريدة بسيطة أوضح خلالها مواجهته مع باريس سان جيرمان الفرنسي معلقًا:" خصمنا في دور الـ 16 هو باريس سان جيرمان الفرنسي!".



باريس سان جيرمان
رد أيضًا بتغريدة مماثلة :" باريس سان جيرمان سيواجه ريال مدريد"، وأتبعها بأخرى ساخرة :" ريال مدريد أخبرونا بانطباعكم عن القرعة".



برشلونة الإسباني أبدى تفائله بمواجهة تشيلسي الإنجليزي وغرد الحساب الرسمي للنادي:" عشنا لحظات رائعة في الستامفورد بريدج، أليس كذلك اندريس إنييستا؟"
إشارة للمواجهة التي جمعت الفريقين في عام 2009 وسجل إنيستا هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.



تشيلسي هو الأخر ذكر النادي الكتالوني بهدف فرانك لامبارد في شباكه وعلّق:" يالها من رأسية لجون تيري ! ليلة خاصة أخرى مميزة أمام برشلونة بدوري الأبطال".


أما ليفربول والمحترف بصفوفه المصري محمد صلاح فقد أسترجع ليلة دوري الأبطال لعام 2007، وذكر بورتو البرتغالي بأخر مواجهة جمعت بينهما في المنافسة الأوروبية والتي أسفرت عن فوز الريدز بنتيجة 4 / 1، وكتب " ذكريات طيبة من أخر مواجهة جمعتنا ببورتو في دوري الأبطال".



وأكتفى بورتو بتغريدة من القرعة ليظهر أن خصمه بالمسابقة هو ليفربول.

توتنهام غرد:" قرعة كبيرة في دورالـ 16 أمام يوفنتوس، ما هي اعتقادتكم؟ ".



ويوفنتوس الإيطالي تغني بمواجهته مع توتنهام الإنجليزي وغرد :" أيًا كان ما سيكون سيكون، نحن ذاهبون إلى ويمبلي !" واتبعها بأخرى للاعبه السابق فيرناندو لورينتي المنضم لتوتنهام :" رؤيتك في الملعب مجددًا ستكن أمرًا رائعًا لورينتي".



ورحب بايرن ميونخ الألماني باللغة التركية بخصمه بيشكتاش: " مرحباً بيشكتاش"، وأتبعها بأخرى لمواجهة سابقة جمعت بين الفريقين:" نتطلع لدوري الأبطال ما رأيكم بالقرعة ؟"و رصد البافري تغريدة أخرى بصورة للاعبه روبيرت ليفاندوفسكي واتبعها بتعليق:" قادمون إلى بيشكتاش".



ورد بيشكتاش :" فودافون بارك يرحب ببايرن ميونخ ، لنكن الفريق الفائز!".



وروما الإيطالي غرد :" ها هو خضمنا سنواجه شختار دونيستك!"، تغريدة الفريق الأوكراني لم تختلف كثيرًا فأتت بتعليق مشابه :" سنواجه روما الإيطالي".


وأكتفى مانشستر يونايتد الإنجليزي بتغريدة كتب فيها :" سنواجه إشبيلية بدوري الأبطال "، وكذلك كانت تغريدة الفريق الإسباني :" سنواجه مانشستر يونايتد ".

ونختتم بتغريدة مانشستر سيتي الذي أشار لمواجهته أمام بازل السويسري، وعلّق بازل :" المرة الأولى التي يلتقي فيها بازل بمانشستر سيتي".