أكد المدرب "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن الطرد الذي حصل عليه اللاعب "دانيال رابا" لاعب فياريال كان مستحقًا، خلال مباراة الفريقين في الدوري الإسباني.

وكان النادي الكتالوني قد فاز بهدفين دون رد على فريق الغواصات الصفراء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "لاسيراميكا"؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من الليجا الإسبانية.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "فياريال لعب بشكل جيد جدًا، ونجحوا في إغلاق المساحات، واجهنا فريق يلعب بشكل جيد جدًا في المواجهات المباشرة لاعب ضد لاعب".

وواصل: "فياريال لديهم لاعبين جيدين جدًا وأقوياء للغاية، هم فريق يلعب بشكل منظم وجيد، ومن الطبيعي أن يتسببوا في بعض المشاكل لنا، ولكن نحن نجحنا في حل كل هذا".

وأضاف: "الطرد كان إيجابي بالنسبة لنا، وهو من أحداث المباراة، وأعتقد أن البطاقة كانت مستحقة، لم أشاهد اللقطة عبر التلفاز، ولكن يبدو لي وكأنه تدخل قوى، حتى اللاعب لم يتعرض على قرار الحكم وكان خائفًا".

وأردف: "جوردي ألبا لعب بشكل جيد جدًا اليوم، وشكل خطورة كبيرة على المنافس، وهو واحد من مفاتيح فوز برشلونة في المباريات، فيرمايلين أيضًا لعب بشكل جيد، ونحن ليس لدينا أي شكوك معه".