أوضح ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي عن حقيقة خلافه مع مدربه ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق، عقب استبداله أمس في ديربي إيطاليا أمام إنتر ميلان والذي انتهي بتعادل سلبي بين الفريقين.

ولم يصافح بيانيتش مدربه واتجه مسرعًا لمقاعد البدلاء، وأوضح اللاعب في تصريحات لـ"ميديا ست بريميروم" الإيطالية: "لا، لم يحدث شيء، أردت فقط أن أخرج من الملعب بسرعة لضمان سرعة التبديل، الوقت كان يمر وكنا نرغب في الفوز، أنا من طلبت التغيير كان لدي مشكلة عضلية".

وأضاف بيانيتش: "خيبة الأمل كانت واضحة علينا جميعًا في غرفة خلع الملابس عقب المباراة، كنا الجانب الأقوى في الميدان ولم نأخذ فرصتنا".

وتابع: "إنتر ميلان كان جانبًا جيدًا وصعبًا، أعرف عمل مدربهم لوتشيانو سباليتي جيدًا، أمر مؤسف فلقد كنا متفوقين، وكان بإمكاننا أن نفعل المزيد للفوز".


واختتم لاعب الوسط: "الآن علينا أن نتطلع للحصول على مزيد من النقاط، خسرنا نقطتين، إنتر ميلان لم يخلق فرصا للتسجيل، لديهم موسم غير عادي، إذا حافظت الفرق على هذا المستوى لن نعرف من هو بطل الاسكوديتو حتى نهاية الموسم".

جدير بالذكر أن الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس سبق وكرر الأمر ذاته من قبل مع أليجري، حين قام باستبداله ورفض مصافحته متوجهًا لمقاعد البدلاء غاضبًا.