ألمح المدرب الإسباني "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لفريق برشلونة لإمكانية إراحة الدولي الأرجنتيني "ليونيل ميسي" نجم هجوم برشلونة غدًا في مواجهة فريق فياريال في الليجا.

ويحل النادي الكتالوني ضيفَا على فريق الغواصات الصفراء مساء الأحد على ملعب "لاسيراميكا"؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي عشية مباراة فريقه: "نحن نعلم أن فياريال يمكنهم السيطرة على المباراة في وسط الملعب، نحن سوف نحاول منعهم من ذلك".

وواصل: "فياريال لديهم بعض الغيابات، أنا أعرف أن هناك إصابات في الفريق، ولكن هم تمكنوا من استعادة كاستييخو، نحن لدينا أيضًا بعض الغيابات، وسنحاول إيجاد الحلول".

وأضاف: "بالتأكيد هناك بعض الأشياء تريد التحسن في طريقة لعب برشلونة، ولكنني راضِ عن طريقة لعب فريقي، نحن نعمل بشكل جيد ونسير على الطريق الصحيح".

وعن إمكانية مشاركة أندريس إنييستا في المباراة قال: "ما فعله بالأمس في التدريبات لم يكن كافيًا، سوف يتعرض لكشف طبي قبل المشاركة في اللقاء".

وبشأن إمكانية جلوس ميسي على مقاعد البدلاء لإراحته: "الجميع يدرك أهمية ذلك، لأن الموسم طويل وهناك العديد من المباريات، وسوف نرى ما سيحدث في مباراة الغد".

واختتم: "نحن بدأنا في استعادة بعض اللاعبين، رافينيا بدأ في العودة ولكنه لم يستطيع إكمال التدريبات مع الفريق، وأنا أتطلع لرؤيته، وديمبيلي عاد معانا ولكن لا نريد المخاطرة معه".