Please disable your adblock and script blockers to view this page

"سكاي سبورتس": لماذا يعتبر محمد صلاح انتصارا لليفربول؟

سكاي سبورتس لماذا يعتبر محمد صلاح انتصارا لليفربول

سلطت شبكة قنوات "سكاي سبورتس" الضوء على المصري محمد صلاح، وأعدت تقريرًا حول النجم المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، عقب تألقه اللافت للأنظار منذ انضمامه للريدز قادمًا من روما الإيطالي.



وعنونت الشبكة تقريرها: "لماذ يعتبر محمد صلاح نجاحًا كبيرًا لسياسة التعاقدت في ليفربول؟".

وتري الشبكة أن صلاح جعل إدارة ليفربول تستحق الثناء؛ لتعاقدها معه، على الرغم من عدم نجاح تجربته السابقة في البريمرليج مع تشيلسي، وهو ما أثار علامات الاستفهام حينها على هذا التعاقد.

وبالنظر لمستوى صلاح مع فريقه السابق روما، فالدوري الإيطالي لديه مطالب تكتيكية وبدنية مختلفة عن البريمرليج، لكن صلاح أثبت قدرته على التكيف في أكثر من منافسة منذ نشأته في الدوري المصرين ومن ثم انتقاله لبازل السويسرين ومنه إلى الكالتشيو الإيطالي، والعودة مجددًا للبريمرليج.

واستندت "سكاي سبورت" لتصريحات الكشاف روب ماكنزي، لإبداء رأيه، والذي قال: "ليفربول كان يمكنه ببساطة أن يتجاهل صلاح رغم تألقه في الكالتشيو، بالنظر إلى أن أسلوب اللعب في الكالتشيو مختلف كثيرا عن البريمييرليج، وبسبب تجربة اللاعب السابقة غير الناجحة مع تشيلسي، إدارة ليفربول تحلت بالشجاعة وراهنت على حماسه ورغبته في استغلال الفرصة وإثبات نفسه في البريمرليج".

صلاح يتصدر الآن قائمة هدافي البريمرليج برصيد 12 هدف، وبلغ إجمالي أهدافه مع ليفربول في جميع المسابقات 18 هدف وساهم في صناعة 4، وتأهل رفقة ليفربول لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، ولم يتأهل الريدز لهذا الدور منذ موسم 2008 - 2009، وقاد المصري المنتخب الوطني لمنافسات كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عام.