Please disable your adblock and script blockers to view this page

جوادريولا يتحدث عن المواجهة المنتظرة بدوري الأبطال والهزيمة الأولى لفريقه

جوادريولا يتحدث عن المواجهة المنتظرة بدوري الأبطال والهزيمة الأولى لفريقه

لم يكن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي حزيناً للغاية بعد خسارة فريقه الأولى هذا الموسم، أمام شاختار دونيستك الأوكراني بهدفين لهدف، بالجولة السادسة والأخيرة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وتحدث عن المواجهات النارية المحتملة لفريقه بدور الـ16.



فبعد أن أجرى 7 تغييرات على تشكيل فريقه، يشعر مدرب السيتي بالفخر تجاه لاعبي الفريق الشباب، الذين حصلوا على فرصة للظهور ضد شاختار مساء أمس الأربعاء.

السيتيزينز ينتظر مواجهة واحد من ستة أندية في دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا، لكن بيب أكد على عدم شعوره بالقلق بشأن قرعة يوم الإثنين؛ لأن هناك الكثير من الأشياء يمكن أن تحدث في خلال الشهرين القادمين.

وحول نفس الأمر أردف بيب: "في مثل هذه المواقف في دوري أبطال أوروبا يكون هناك الكثير من الحديث عن القرعة، ولكن الأمر يعتمد على حالة الفريق عند المواجهة في يوم المباراة".

واسترسل بيب :"ربما تكون جيداً الآن، ولكن في فبراير تكون سيئاً، سوف تكون الأمور صعبة، والمتنافسون الثلاثة أقوياء (ريال مدريد، برشلونة، بايرن ميونخ) وكذلك باقي الفرق، ونحن أيضاً سوف نحاول أن نبدو كذلك".

وفي حديثه عن هزيمة فريقه الأولى هذا الموسم، قال بيب عن المباراة في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للفريق: "أهنئ شاختار، لقد لعبوا مباراة جيدة، ونحن أيضًا".

وأضاف المدرب الإسباني: "لقد بدأنا بشكل جيد حقاً، ولكنهم سجلوا الهدف الأول الرائع، أما في الثاني شعرت أننا لم ندافع كما ينبغي".

وتابع جوارديولا قائلاً: "ولكننا قاتلنا في المباراة، أنا فخور بتوسين وبراهيم وفيل بسبب أدائهم في دوري أبطال أوروبا ضد فريق جيد جداً مثل شاختار دونتسك".

واوصل بيب :"لديهم مرونة وموهبة كما رأى الجميع، جئنا هنا من أجل الفوز، ولكننا لم نفعل، رغم أننا حاولنا حتى النهاية، لقد تأهلنا بالفعل، ولذلك حاولنا أن نضع لاعباً واحداً في الأمام ونقوم ببعض التغييرات".

وأكمل :"لقد ساعدنا فيرناندينيو على بناء الهجمات، لأن توسين ومانجالا لديهم مهارة مختلفة في هذا الأمر، ونجحنا في خلق مساحات جيدة، أنا مسرور وسعيد بهذا الأداء".

وأنهى جوارديولا: "الآن سوف نحصل على راحة، وبداية من الغد سوف يبدأ الإعداد لمباراة الأحد (أمام مانشستر يونايتد بالبريمرليج)".