أصبح وضع نادي الزمالك أشبه بقنبلة قابلة للاشتعال في أي لحظة، في ظل غضب الجماهير المتزايد على مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة نيبوشا، واللاعبين، بعدما ساء وضع الفريق في مسابقة الدوري الممتاز، بهزائم وتعادلات متتالية، جعلته يحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة، ليكون بهذا قد فقد 14 نقطة في 11 مباراة هي مشواره منذ بداية المسابقة.

ويبدو أن مشاكل مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، الذي تفرغ تمامًا للمعارك الانتخابية منذ الساعات الأولى من إعلان نتيجة اختيارات الجمعية العمومية لمجلس الإدارة الجديد، أثرت سلبًا على الفريق الأول الذي بدأ يجني ثمار المعركة الانتخابية باستقالات أعضاء الجهاز الفني.

يرصد "بطولات" أزمات الزمالك التي ظهرت بعد تعادل الفريق مع الرجاء، بالجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز، مساء أمس، بهدف لكل فريق..

- استقالة ثلاثي الجهاز الفني

وكأن الجميع أراد أن يهرب من السيناريو المعتاد الذي يشهده الزمالك في الأونة الأخيرة، بعدما تقدم الثلاثي حسين السيد مدير الكرة وطارق يحيى المدرب العام ومدحت عبدالهادى مدرب الفريق، اليوم بشكل رسمي باستقالتهم من مناصبهم.

مرتضى منصور، أكد أن نيبوشا سيعمل وحيدًا في الفترة المقبلة، إلا في حالة رغبته في استقدام مساعد أجنبي لمساعدته.

- مرتضى يُجهز ثورة على اللاعبين

قال مرتضى منصور إنه قرر عمل المونتينجري نيبوشا المدير الفنى للفريق بمفرده حتى يتحمل المسئولية كاملة وتتم محاسبته، قائلاً: "في لاعبين أصبحوا لا يصلحون للعب في الزمالك وهناك بعض اللاعبين الجدد أصبحوا مغرورين.. ومستوى الفريق يهبط منذ شهر وأنا حزين مثل أي مشجع زملكاوي و(قرفان)".

واستكمالا لثورة مرتضى على اللاعبين قرر توقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على كل لاعب بسبب التعادل الأخير مع الرجاء، بالإضافة إلى معاقبة محمد إبراهيم بغرامة إضافية قيمتها 150 ألف جنيه، حتى تصبح غرامته 250 ألف جنيه.

- ترشيح إيهاب جلال يسحب البساط من أقدام نيبوشا

جاء ترشيح البعض لإيهاب جلال، المدير الفني لإنبي، لخلافة نيبوشا، إنذارًا لما تشهده القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، بعدما اقترب نيبوشا من الرحيل عن قيادة الفريق بعد تراجع مستواه.