سقطة جديدة في مشوار الزمالك ببطولة الدوري الممتاز، بعدما تعادل مع الرجاء بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز، التي أقيمت على استاد الإسكندرية.

الزمالك ظهر بمستوى باهت وكان قريبًا من تحقيق الهزيمة الثالثة في الدوري والثانية على التوالي، بعد الهزيمة من مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية، والهزيمة من سموحة بثلاثية دون رد، سابقًا.

المونتينيجري نيبوشا، المدير الفني للزمالك، يحقق مع الزمالك أسوأ بداية للأبيض في مسابقة الدوري بعدما حقق معه 19 نقطة بعد 11 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 وهزم في مباراتين، ليحتل المركز الخامس، ليفقد النقطة رقم 14 منذ توليه مسئولية الفريق.

يرصد "بطولات" بالأرقام ما قدمه لاعبو الزمالك اليوم أمام الرجاء..

- خالد قمر "غير متاح"

طوال 60 دقيقة شارك فيهم خالد قمر في خط هجوم الزمالك، لم يكن له سوى 5 تمريرات منهم 4 فقط صحيحة، فقد الكرة 4 مرات واستلمها 7 مرات.

- كابونجو ينقذ الزمالك من محاولة وحيدة

شارك كابونجو كاسونجو في 30 دقيقة بجوار باسم مرسي، مرر 8 تمريرات صحيحة، له محاولة وحيدة على المرمى ترجمها إلى هدف التعادل.

استلم الكرة 13 مرة وفقدها 7 مرات.

- الزمالك يفقد السيطرة في الوسط

ارتكب معروف يوسف خطأين واحتسب له مثلهما، كان له 72 تمريرة منها 59 تمريرة صحيحة، له محاولة صحيحة على المرمى ومراوغتين صحيحتين، استلم الكرة 59 مرة وفقدها 7 مرات.

- محمود علاء يواصل الأخطاء في الدفاع

ظهر محمود علاء مدافع الزمالك بمستوى ضعيف للغاية، بعدما استطاع مهاجمو الرجاء - أضعف خط هجوم في الدوري حيث لم يسجل قبل المباراة سوى 5 أهداف -، التلاعب بدفاع الأبيض.

محمود علاء كان له 41 تمريرة صحيحة وارتكب 3 أخطاء واحتسب له خطأين، وفقد الكرة مرتين.