أشادت الصحف الإسبانية بالمصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي عقب لقاء فريقه أمس أمام ستوك سيتي بمنافسات الجولة 14 للبريمرليج، والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة، سجل خلالها صلاح هدفين.

وعنونت صحيفة "ماركا"  الإسبانية المقربة من ريال مدريد: "ثنائية لـبيشيتشي البريمرليج محمد صلاح تقضي على ستوك سيتي"، إشارة للسجل التهديفي لصلاح، حيث تمنح جائزة "بتشيشي" لهداف الدوري الإسباني كل عام.



ورصدت الصحيفة تقريرًا للمباراة وعلقت: "هدف لماني وثنائية لصلاح، كانت كفيلة لخدمة فريق يورجن كلوب للتغلب على ستوك سيتي، والحفاظ على الفوز للمبارة الخامسة على التوالي دون هزيمة في البريمرليج"، وأضافت: "صلاح سجله هدفه 12 في البريمرليج ليتغلب على هاري كين (توتنهام)".

وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية المقربة من برشلونة: "صلاح يقود ليفربول للفوز على ستوك سيتي"، وأضافت: "المصري يسجل هدفه 12 ويمنح التفوق لفريق يورجن كلوب بعدما كان على مقاعد البدلاء".

أما صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من برشلونة فعلقت: "بيشيتشي صلاح لا يفشل"، "المصري يسجل هدفين جديدين ويتصدر قائمة هدافي البريمرليج، صلاح أتى من على مقاعد البدلاء ليسجل هدفين يمنحا التفوق لليفربول وللألماني يورجن كلوب".



صحيفة "آس" الإسبانية كذلك سلطت الضوء على محترفنا المصري وعنونت "صلاح يداهم ستوك سيتي"، وعلقت على هدفي صلاح وتصدره قائمة هدافي البريمرليج بعد مرور 14 جولة.