أكد غويدو بيزارو لاعب إشبيلية الإسباني أن فريقه كان مُصرًا على تغيير أدائه السلبي أمام ليفربول خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب رامون سانشيز بيزخوان بمنافسات الجولة الخامسة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول متقدمًا في الشوط الأول بثلاثية نظيفة، وفي الشوط الثاني نجح إشبيلية في قلب الطاولة باقتناص تعادل ثمين، وسجل بيزارو هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وقال بيزراو في تصريحات نشرتها صحيفة " ماركا " الإسبانية :" كان علينا تغيير الصورة التي ظهرنا بها في الشوط الأول، كان من العار ما قدمناه في هذا الشوط، كان علينا أن نثبت أقدامنا".

وأضاف حول ترتيب المجموعة حيث يتصدر ليفربول بـ9 نقاط وبفارق نقطة عن إشبيلية :" التعادل وضع أمامنا خيارًا إضافيًا لحسم التأهل بالجولة القادمة والأخيرة، الأن نحن في المركز الثاني".


وأكمل بيزراو:" المدرب تحدث معنا بين شوطي اللقاء وقال لنا إن لم يكن بإمكانكم اللعب جيدًا، عليكم الركض بسرعة أكبر، ليس أمامكم خيار أخر، عليكم أن تظهروا شخصيتكم، بإمكاننا الفوز إذا غيرنا سلوكنا".

وأختتم:" هذا التعادل يعني أننا نعرف كيف نسير على الطريق الصحيح، وعلينا أن نتحلى بالهدوء".

وسيحسم المتأهل من هذه المجموعة في الجولة السادسة والأخيرة بالأسبوع المقبل، حيث يحتل سبارتاك موسكو المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتذيل ماريبور بنقطتين.