أبدى إيرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني رأيه في سوق الانتقالات الشتوي معلقًا على الصفقات التي يحتاجها برشلونة، كما تحدث عن تجديد عقد نجم الفريق ليونيل ميسي.

وقال فالفيردي في تصريحات نشرتها صحيفة " سبورت" الإسبانية خلال مؤتمر صحفي خاص بمواجهة الغد أمام يوفنتوس بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا:" سوق الانتقالات في يناير؟ ما أفكر به الأن هو التأهل لدور الـ16 في دوري الأبطال".

وأضاف مدرب برشلونة:" فيما يتعلق بسوق الانتقالات الفكرة دومًا مفتوحة لتعزيز صفوف الفريق".

وبشأن تجديد عقد ميسي تابع فالفيردي:" ميسي معنا وهذا ما يهمني ونحن لا نفكر أكثر من ذلك، رؤية صورة تجديد عقده أمر ليس له كثير من الأهمية، دعونا نستمتع بميسي ونترك هذه القصص جانبًا".

وبشأن عدم تواجد إيطاليا في كأس العالم علّق مدرب برشلونة:" بالطبع هذا الأمر أثار الجدل في جميع أنحاء العالم كان بمثابة إنقلاب هي مفاجأة كبيرة في مثل هذه الأوقات يكون لديك الرغبة في تغيير كل شيء ولكن في بعض الأحيان تحتاج إلى تعديلات أصغر بكثير، لا أعرف إلى أي مدى علينا الحديث عن كارثة".

وأضاف فالفيردي:" نحن نحترم الفرق الإيطالية كيوفنتوس، روما، نابولي، هم فرق كبيرة".

وأختتم بشأن خسارة يوفنتوس للقبي دوري الأبطال في عام 2015 و 2017 أمام برشلونة وريال مدريد على التوالي:" أعلم أن هناك جدلاً واسعًا بشأن هذا الأمر، لكن يوفنتوس لن يختصر الأمر في تلك المباريتين، يوفنتوس وصل للنهائي مرتين خلال ثلاثة أعوام وهذا نجاح في حد ذاته".