يرى "توم بوجرت" ناقد إنجليزي بشبكة "anfieldhq" أن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي سوف يساعد الفريق على العودة لمنصات التتويج من جديد بعد الأداء الذي يقدمه مع الفريق مُنذ بداية الموسم.

ويتصدر صلاح صدارة هدافي البريميرليج برصيد تسعة أهداف خلال 12 مباراة، ليصل لـ 14 هدف مع الريدز هذا الموسم في 18 مباراة بجميع المسابقات.

وقال "بوجرت": " ليفربول أصبح بعيد بشكل كبير من المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم، في ظل ابتعاد مانشستر سيتي في الصدارة، حيث لم يسقط الفريق في أي مباراة حتى الآن".

وواصل: "ولكن في منافسة مثل دوري أبطال أوروبا يمكن للفريق أن يقدم أداء أكثر من لاعب، لماذا لا يفكر هذا الفريق في التغلب على أي منافس في الأدوار الإقصائية".

وأضاف: " محمد صلاح يمكن أن يقود ليفربول لتحقيق شيء في دوري الأبطال هذا الموسم، لقد ظهر بشكل مميز في المباريات الأربع للفريق بدور المجموعات حتى الآن".

وتابع: " في حال تمكن ليفربول من الفوز على إشبيلية غدًا سيحتل المركز الأول والمنافس في دور الـ16 لن يكون صعبًا إلى حد كبير يمكن للفريق أن يصل لأدوار بعيدة في تلك المسابقة، الآن نحن أمام عصر محمد صلاح في ليفربول الذي يمكنه تقديم الكثير".