أشاد أسامة نبيه المدرب العام بالمنتخب الوطني، بمستوى محمود عبدالرازق شيكابالا جناح الفراعنة، الذي ظهر به اليوم، في مباراة غانا.

وتألق شيكابالا وسجل الهدف الأول في المباراة التي انتهت بالتعادل مع غانا 1-1، في الجولة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقال نبيه خلال مقابلة ببرنامج "خاص مع سيف" المذاع على قناة "أون سبورت": "المهمة اكتملت على خير، واستطعنا أن نحسم البطاقة من مباراة غانا، ومنحنا فرص للاعبين الغائبين، ومنهم الوجهان الجديدان عمرو مرعي المحترف بالنجم الساحلي التونسي وشيكابالا، وكسبنا لاعبين سيصبحون أفضل في الفترة المقبلة".

وعن شيكابالا، تابع حديثه: "هو لاعب مميز ولديه ذكاء فني وخططي واستطاع تنفيذ نسبة كبيرة من جميع المهام المكلف بها".

وأردف: "كان يوجد ضغوط على غانا أكثر من مصر، لكن كان هناك ضغوط على اللاعبين أن يوجهوا رسالة للجماهير بأنهم جيدون ويستطيعون تمثيل المنتخب في المونديال".

واستدرك: "على الجميع أن يجتهد ويبذل مزيدًا من الجهد، وإن شاء الله سنقدم مستوى جيدًا في روسيا، ونحن نلعب كرة قدم جيدة، ولا نريد تصدير للناس عكس ذلك".

وعن فوز المغرب على كوت ديفوار أمس: "المغرب معها مدرب محترم وهم فريق جيد لكنهم هزموا خصمهم بسبب الضغوط التي كانت على الأفيال في ملعبهم، ومصر ونيجيريا وتونس والمغرب والسنغال أفضل فرق في القارة الإفريقية حاليا".

واختتم: "كنا مقررين أن نعطى لأربعة أو خمسة لاعبين فرص أمام غانا وأيضًا في مباراة الإمارات التي أُلغيت، ولولا إصابة رامي ربيعة مدافع المنتخب اليوم، كنا دفعنا بوجه جديد آخر، وكل اللاعبين كانوا جاهزين وأدوا المطلوب منهم في الملعب".