ينوي نادي آرسنال الإنجليزي الدخول بقوة في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل التعاقد مع لاعبين جدد لتعزيز صفوف الفريق، بعد الأماكن الشاغرة التي سيتركها رحيل لاعبين آخرين.

 

ويقترب ثنائي الـ"جانرز"، الدولي التشيلي "أليكسيس سانشيز" جناح الفريق، وصانع ألعاب الفريق الدولي الألماني "مسعود أوزيل" من الرحيل في يناير القادم، في ظل رفض الثنائي تمديد تعاقده مع النادي اللندني، فضلاً عن بحث المدفعجية عن حارس مرمى جديد ليحل محل "بيتر تشيك".

 

وأعدت صحيفة "فوتبول لندن" تقريرا يحتوي على خمسة لاعبين، يمكن أن يتحرك النادي للتعاقد مع أحدهم في يناير القادم.

"نبيل فقير" - أولمبيك ليون

صانع الألعاب الدولي الفرنسي، الذي يقدم أداء أكثر من رائع مع ليون هذا الموسم، يمكن أن يرتدي قميص آرسنال في يناير القادم، في ظل صداقته مع مواطنه "ألكسندر لاكازيت" الذي جاء للفريق في الصيف الماضي.

 

"ليون جوريتزكا" - شالكه

الدولي الألماني لاعب وسط الأزرق الملكي، يستعد لمغادرة فريقه خلال الفترة المقبلة، في ظل رفض اللاعب صاحب الـ 22 عامًا، تمديد تعاقده مع فريقه، حيث يبحث بطل كأس العالم للقارات عن نادِ جديد ينضم له، ويُعد آرسنال ضمن المتنافسين للحصول على خدمات "جوريتزكا"، بجانب نادي برشلونة الإسباني.

"جوليان دراكسلر" - باريس سان جيرمان

الجناح الدولي الألماني، يبحث بدوره عن فريق جديد ينضم له هذا الشتاء، حيث يعاني اللاعب من ندرة المشاركات في حديقة الأمراء، تحت قيادة مدربه الإسباني "أوناي إيمري" الذي يعتمد على الثنائي "نيمار دا سيلفا" والفرنسي "كيليان مبابي".

"توماس ليمار" - موناكو

المهاجم الدولي الفرنسي، وهدف النادي الإنجليزي مُنذ سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ومن المتوقع أن يحاول النادي اللندني التعاقد معه مرة أخرى في يناير القادم، حيث يُعد اللاعب الهدف الأول لمدرب النادي "آرسين فينجر".

"كيلور نافاس" - ريال مدريد

العديد من التقارير كشفت عن إمكانية رحيل اللاعب في يناير القادم، في ظل رغبة النادي الملكي في التعاقد مع ديفيد دي خيا، وقد يكون المدفعجية أحد الوجهات المحتملة لنافاس.