يبدو أن مصير صالح جمعة، صانع ألعاب الأهلي، بات غير معلوم في القلعة الحمراء، بعد الأزمة التي افتعلها قبل مباراة الوداد البيضاوي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي خسر فيها الأحمر بهدفين مقابل هدف، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

صالح جمعة تغيب عن البرنامج التأهيلي الذي أعد له قبل المباراة، والذي كان بإمكانه اللحاق بها، إلا أن تغيبه لمدة يومين عن التدريب التأهيلي، قلل من فرص لحاقه، لذا تعرض لعقوبة مالية جديدة من قبل إدارة الفريق.

- حسام البدري يتمسك بتفعيل العقوبة

حسام البدري، المدير الفني للأهلي، تمسك بتفعيل العقوبات المالية التي وقعت على صالح جمعة، مشددًا على عدم نيته التراجع عن قراراه.

وأبدى مسئولو الأهلي غضبهم الشديد من عودة صالح جمعة إلى مرحلة عدم الالتزام في الوقت الذي بدأ فيه يتألق ويحجز مكانا له في تشكيل الفريق الأحمر، وعاد إلى التواجد في صفوف المنتخب الوطني قبل أن يتعرض للإصابة.

- جماهير الأهلي تصب غضبها على المشاغب

جماهير الأهلي هي الأخرى صبت غضبها على صانع ألعاب الفريق، بسبب مشاكله التي لا تنتهي وسهراته المتكررة وعدم التزامه منذ أن تعاقد معه الأحمر، لاسيما وأن اللاعب يعد أكثر اللاعبين حصولا على دعم ومساندة الجماهير في وجه حسام البدري، عندما كان يستبعده دائمًا بعد مشاكله سواء في التدريبات أو المباريات.

- الرحيل في يناير أو التجميد على الدكة مصيره

وربما يحمل فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل، رحيل اللاعب عن صفوف الأهلي، في حال استمرار أزماته وعدم العفو عنه من قبل البدري، أو يخسر مكانه الأساسي في تشكيل الفريق، في حالة صعوبة رحيله بيناير.