كشف تقرير وارد اليوم، أن المدرب الألماني يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا الأول، مُرشح بقوة لتولي تدريب نادي بايرن ميونخ في الموسم الجديد.

وكان النادي البافاري قد تعاقد مع المدرب الألماني المُخضرم يوب هاينكس لتدريب الفريق بعد إقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من الفريق بسبب سوء النتائج في الدوري، بالإضافة إلى الهزيمة المُدوية من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة.

وبحسب شبكة "جول" العالمية، فأن إدارة النادي البافاري تريد الاستعانة بخدمات لوف مع بداية موسم 2018/2019، وبعد نهاية كأس العالم 2018 بروسيا.

وأشارت الشبكة إلى أن لوف لديه عقد مع منتخب الماكينات الألمانية بعد مونديال روسيا وحتى عام 2020، ولكن بطل كأس العالم 2014 أوضح من قبل أنه يآمل في العودة لتدريب الأندية مجددًا للاستمتاع بالعمل التدريبي كل يوم على حد وصفه.

ويذكر أن مهمة هاينكس تكمن في إعادة ترتيب صفوف الفريق بعد الخلافات الكبيرة التي حصلت في عهد أنشيلوتي، على أن يرحل المدرب المُخضرم بعد نهاية الموسم الجاري، ويقدم حتى الآن الفريق أداء جيد تحت قيادة مدربه السابق، والذي قاد فاز مع الفريق بالأمس على لايبزيج بثنائية وأطاح الفريق ذاته من كأس ألمانيا بركلات الترجيح الأسبوع الماضي، بالإضافة للفوز على سلتيك بدوري أبطال أوروبا.