فاز فريق أرسنال من مضيفه فريق نوريتش سيتي بهدفين مقابل هدف مساء اليوم، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الإمارات" ضمن لقاءات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وشارك اللاعب الدولي محمد النني لاعب وسط منتخب مصر، والمحترف في صفوف الجانرز في المباراة من البداية وحتى صافرة النهاية في مركز قلب الدفاع.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الضيوف على أصحاب الأرض بهدف دون رد، سجله لاعب وسط نوريتش سيتي "جوش مورفي" في الدقيقة 34، شاهد هدف مورفي.

وفي الشوط الثاني من المباراة، حصل النني على بطاقة صفراء في الدقيقة 56، إثر تدخل عنيف على مهاجم نوريتش سيتي، وحاول لاعبو الجانرز إحراز هدف التعادل، ودفع المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني للفريق باللاعب الشاب إدوارد نكيتيا في الدقيقة 85، الذي سجل هدف التعادل لأصحاب الأرض بعد أول لمسة عن طريق رأسية رائعة شاهد هدف تعادل الأرسنال.

وبعد ذلك امتدت المباراة لأشواط إضافية، وتمكن نكيتيا مرة أخرى من إحراز الهدف الثاني له في المباراة والثاني للجانرز بعد ركنية من اللاعب محمد النني في الدقيقة 96، شاهد هدف نكيتيا.

وبهذا الفوز يتأهل فريق أرسنال لدور ربع النهائي لكأس الرابطة، وسيكون في انتظار القرعة التي سوف تسحب مساء الأربعاء بعد نهاية باقي مباريات الدور.

 

تابع أيضا


أخبار محمد النني
فيديوهات محمد النني