أعرب اللاعب الدولي البرازيلي مارسيلو فييرا الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بتواجده ضمن تشكيل الأفضل في العالم لعام 2017، الذي أعلن من قبل الاتحاد الدولي لكرة فيفا.

وكان الفيفا قد أعلن مساء الأثنين خلال حفل الأفضل الذي أقيم في مدينة لندن عن التشكيلة الأفضل في العالم والتي شهدت تواجد مارسيلو بالإضافة لخمسة لاعبين من ريال مدريد.

وقال مارسيلو في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية الحفل حسب ما نقلت صحيفة "البرنابيو": " في كل موسم يكون لدي حافز كبير من أجل التحسن، أؤدي بشكل قوى في التدريبات دائمًا من أجل هذا، الموسم الماضي كان جيدًا، ونحن نأمل في التحسن أكثر هذا الموسم".

وواصل: " لقد حصلت على الجائزة بفضل زملائي، إذا لم يكن هناك مساعدة من الفريق، فأنني لا يمكنني الفوز بتلك الجائزة، أريد أن أشكرهم جميعًا".

وأضاف: " أتمني الفوز بالمزيد بالألقاب والجوائز الجماعية، لا يزال لدينا عام سوف نقدم فيه كل شيء، نآمل في تقديم شيء جيد مرة أخرى هذا الموسم".

واختتم تصريحاته ردًا على سؤال هل يعتقد أنه أفضل ظهير أيمن في تاريخ ريال مدريد قائلاً: " أنا لا أفكر في هذا، أنا فقط في وظيفتي مع الفريق، وأنا سعيد ومسرور للغاية وأشكر الله لأنني ألعب في ريال مدريد".

ويذكر أن حفل الأفضل شهد أيضًا فوز كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017 للمرة الثانية على التوالي بالإضافة للمدير الفني للنادي الملكي زين الدين زيدان الذي حصل على جائزة أفضل مُدرب، فيما حصد الإيطالي جانلويجي بوفون حارس مرمي يوفنتوس جائزة أفضل حارس مرمى.