أكد اللاعب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد، أن فريقه والذي يتخلف بفارق خمس نقاط عن فريق برشلونة في سلم ترتيب الدوري الإسباني لن يستسلم وسوف يحاول اللحاق بالنادي الكتالوني.

وقال مودريتش في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية مشاركته في حفل الأفضل لعام 2017 الذي أقيم بلندن حسب ما نقلت صحيفة "البرنابيو" الإسبانية: " لقد كان موسم استثنائي بالنسبة لي، الفوز بلقب الدوري الإسباني وبدوري أبطال أوروبا أمر لا يُصدق".

وواصل: " صحيح لم نبدأ الدوري بشكل جيد، لكننا لن نستسلم، وسوف نعمل على تعويض فارق النقاط من أجل تجاوز برشلونة في الترتيب"، وأشار إلى أنه سعيدًا بتواجده في تشكيل العام لعام 2017: " أشعر بالسعادة والفخر، بأن أكون هُنا للمرة الثالثة على التوالي مع كل هؤلاء اللاعبين".

وأضاف: " في الموسم الماضي الأمور لم تكن سهلة بالنسبة لي، تعرضت لإصابتين وكافحت كثيرًا من أجل استعادة أفضل مستوى لي، وأنا أتمني المواصلة على نفس المنوال في السنوات المُقبلة، لمساعدة الفريق على للعب بشكل أفضل".

واختتم تصريحاته قائلاً: " حاليًا أمر بفترة رائعة في مسيرتي، وأنا سوف أواصل العمل بكل قوة من أجل الحفاظ على ما وصلت إليه".

ويذكر أن الإتحاد الدولي لكرة القدم، قد أعلن مساء الأثنين عن فوز كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017 للمرة الثانية على التوالي بالإضافة للمدير الفني للفريق زين الدين زيدان الذي حصل على جائزة أفضل مُدرب، فيما حصد الإيطالي جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس جائزة أفضل حارس مرمى.