يرى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن حسام البدري المدير الفني لفريقه يعد أفضل مدرب مصري في تاريخ القلعة الحمراء.

وحقق البدري لقب الدوري والكأس خلال الموسم الأول له في ولايته الثالثة مع النادي الأهلي، ليصبح أول مدرب مصري يحقق الثنائية المحلية في التاريخ.

وقال عبدالحفيظ خلال استضافته ببرنامج "الحريف" المذاع على قناة "دي إم سي سبورت": "البدري الأفضل محليًا في تدريب النادي الأهلي على مدار التاريخ بالأرقام".

وواصل حديثه: "المغربي وليد أزارو المحترف بالأهلي، مهاجم من طراز عالمي ومن الممكن أن يكون استثمارًا جيدًا للنادي فى الفترة المقبلة مثل الجابوني ماليك إيفونا".

وأردف: "الأهلي ليس في احتياج لحارس مرمى من أجل خلافة شريف إكرامى، ولدينا البدائل، وعُرض علينا حارس سوريا، لكننا لم نقبل".

وأضاف: "لدينا بدائل لأحمد حجازي المعار لنادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في خط الدفاع، والأرقام تثبت تألقهم، وسبب رحيل حجازي يرجع لرغبته وقوة العرض المالي، ومن الممكن أن نستعيده في العام المقبل".

واختتم: "بالأرقام الأهلي أحسن فريق في كل الخطوط سواء الهجوم والوسط والدفاع، ولا ينقص أحمد الشيخ لاعب الفريق سوى المشاركة في المباريات".