أثنى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، نظرًا لما يمتلكه من إمكانيات فنية كبيرة.

وقال عبدالحفيظ خلال استضافته اليوم ببرنامج "الحريف" المذاع على قناة "دي إم سي سبورت": "حتى الآن لم نحقق الهدف الأساسى بالحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكل ما حدث بالأمس هو مجرد الفوز والتأهل للنهائي، وكنت أتمنى تحقيق نتيجة تفوق السداسية ونصل لأبعد مدى طالما الظروف سمحت بذلك".

وأضاف: "صالح لديه إمكانيات عالية جدًا، واللاعب هو أكثر شخص يجب أن يهتم بنفسه وأن يعرف مصلحته، كما يجب التفكير على من معه، ويدرك أنه لا يجب التفكير في نفسه أو لمزاجه فقط".

وواصل: "لم يحدد حتى الآن موعد رجوع صالح جمعة بعد إصابته أمس، والآشعة غدًا ستحدد ذلك".

وتعرض جمعة لشد في العضلة الخلفية، ما تسبب في استبداله مبكرًا من مباراة النجم الساحلي التي انتهت بسداسية مقابل هدفين لصالح الأهلي.

وتابع: "يجب وجود دكة بدلاء قوية في الفرق الكبيرة للضغط على اللاعبين الأساسيين، وتجهيز البدلاء لطلبهم وقتما تريد".

وعن تألق المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي أمام النجم الساحلي، أوضح مدير الكرة: "كل مصر تتحدث عنه اليوم، ولن نحتفل به، لأننا نعرف قدراته، ولن نمجد فيه لأدائه الجيد في مباراة واحدة".

واختتم بالحديث عن حسين عموتة المدير الفني للوداد المغربي: "مدرب جيد وحقق لقب الدوري في الموسم الماضي، ورغم رحيل لاعبين كبار من صفوفه إلا أنه وصل لنهائي إفريقيا، مع أن طريقه لم يكن مفروشًا بالورود، وواجه خلاله أيضا فرقًا كبرى".