اعترف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، بثأر الأهلي لفريقه من النجم الساحلي التونسي، أمس الأحد.

وسحق الأهلي النجم، بسداسية مقابل هدفين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكان الزمالك قد تلقى الموسم قبل الماضي خماسية على يد الفريق التونسي، في بطولة الكونفدرالية.

وقال منصور في تصريحات لفضائية "أون سبورت": "أريد (هد حيل) الأهلي كرويًا في الدوري، وخسارة النقاط، وتمنيت سحق الأحمر للنجم ليثأر للزمالك، فحينما فزنا على وست هام يونايتد الإنجليزي في الماضي، جماهير القلعة الحمراء كانت سعيدة".

وأضاف: "قابلت فرج عامر رئيس سموحة في مجلس النواب، وأخبرني ضاحكًا بخوف الجماهير من مصافحته بسبب الجن، وأنه خائف من السير في الشارع الآن".

وتابع: "الأهلي يمثل مصر في بطولة إفريقيا، لن ننظر إلى المرضى النفسيين المتواجدين على مواقع التواصل الاجتماعي، لا توجد أزمة في تأجيل مباراتنا أمام وادي دجلة في الدوري من السبت إلى الأحد، الجماهير الزملكاوية تريد مشاهدة الأحمر في النهائي الإفريقي يوم السبت".

وأردف: "أتوقع عدم اعتراض ماجد سامي رئيس دجلة على التأجيل، هذه المواجهة لن تشهد وجود أي جن، هناك مفاجأة جديدة خلال اليومين المقبلين، وأتمنى فوز الأهلي على الوداد".

واختتم: "يجب على المنتخب المصري عدم الاستهانة بمواجهة غانا المقبلة في آخر مشوار التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، لابد من أخذ حقنا، ونعتبرها خير استعداد لكأس العالم ومباراة الإمارات الودية أيضًا".