امتدح حسام البدري المدير الفني للأهلي، حسام غالي لاعب وسط النصر السعودي، مشيرًا إلى افتقاد الكتيبة الحمراء لخدماته.

وقال البدري في تصريحات لفضائية "دي إم سي سبورت": "افتقدنا غالي وضحيت به بسبب إصراره على الرحيل وعرض النصر كان مغريًا وطالبت ببقائه لمدة 10 أيام، لأنه مميز على المستوى الفني والشخصي".

وأضاف: "عندما طلبت تغيير صالح جمعة لاعب الوسط في مباراة ما من قبل، اندهش وقال لي أنا، فرديت عليه سريعًا وحذرته من عدم تكرار هذه الجملة مرة أخرى، كل منا له وجهة نظر".

وأكمل: "محمد حمدي ذكي مهاجم سموحة لاعب جيد ولكن فرصته مع الأهلي كانت صعبة لذلك رحل، وأحمد حجازي مدافع ويست بروميتش الإنجليزي كان مميزًا معنا في بناء الهجمات".

واستطرد: "أتمنى إحراج اللاعبين لي دائمًا عن طريق أدائهم الرائع لاعبنا رامي ربيعة شارك في مكان زميله حسام عاشور كثيرًا وكذلك محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي في بدايته مع الأهلي أداء الأول في مواجهة النجم الساحلي التونسي أمس الأحد سيغير تفكيري بشأن اللعب بطريقة 3-4-3 في بعض المباريات ولعبنا بها أمام الرجاء في الدوري".

وأردف: "أول قيادة فينة لي كانت عام 1987 بعد اعتزالي لعب الكرة مباشرة وتدرجت فى كل مراحل الشباب داخل قطاع الأهلي وتم تصعيدي للفريق الأول عام 2001 واستفدت كثيرًا من عملي مع الناشئين".

واختتم: "أفضل طريقة لعب جوارديولا المدير الفني لمانشيستر سيتي الإنجليزي والبعض يشبهني به كما أنني أحب مشاهدة الفنيات التدريبية لأنشيلوتي ومورينيو وزيدان وأصنف من المدربين أصحاب الاستحواذ لأنني أفضل ذلك بجانب إعجابي بأداء برشلونة الإسباني، وأي مدرب يتمنى قيادة منتخب مصر".