يرى لاعب فريق ليفربول، فيليب كوتينيو، إنه كان في الإمكان منع اهتزاز شباك النادي أمام فريق توتنهام مساء أمس في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتعرضت كتيبة يورجن كلوب لهزيمة قاسية أمام الديوك بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقال كوتينيو في تصريحات نشرتها شبكة " espnfc " العالمية:" الأهداف التي دخلت شباكنا كان يمكن منعها، المباراة بدأت سريعًا واهتزت شباكنا بهدف تحدث عنه المدرب، لقد اهتزت شباكنًا بأهداف من هذا القبيل، من الواضح أن خط هجومنا لم يتمكن من تسجيل الأهداف اللازمة لتحقيق التعادل أو تحويل المباراة ".

وأضاف:" اهتزاز شباكنا في الشوط الأول جعل الأمور سيئة بالنسبة لنا، المشكلة ليست في الدفاع فقط، الهدف الأول كان الجميع يشارك في الدفاع وليس فقط اللاعبين المتواجدين في الخلف، علينا أن نحسن هذا الأمر في أسرع وقت ممكن من أجل الفوز في المباريات والقتال بشكل أكبر، نحن نعلم أن تلك الأمور هي التي تحدد تلك النوعية من المباريات الصعبة ".

وواصل:" نحن بحاجة إلى التركيز أكثر للتعامل مع الكرات من هذا القبيل، تم تسجيل الهدف الأول بعد أربع دقائق والثاني بعد 12 أو 13دقيقة، من الصعب أن تلعب بعيدًا عن أرضك ضد فريق قوي يبدأ المباراة بتلك البداية الصعبة، علينا أن نعمل بشكل جاد ونتسم بالتركيز بشكل أكبر من ذلك ".