كشف عماد متعب، مهاجم الأهلي، عن حديث حسام البدري، المدير الفني للفريق، قبل مشاركته اليوم، في مباراة النجم الساحلي، التي انتهت بانتصار كاسح للفريق بسداسية مقابل هدفين.

وتأهل الأهلي إلى الدور النهائي، لمواجهة الوداد المغربي، الذي تخطى اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثية مقابل هدف ذهابًا وإيابًا.

وقال متعب، خلال مداخلة ببرنامج "مع شوبير" المذاع على قناة "صدى البلد": "أسعى لرد جزء بسيط للجماهير، لأنهم صنعوا لي الكثير ولزملائي، والجمهور يجعلني صابرًا وصامتًا حتى لا أصنع أزمات في الفريق".

وأضاف: "ما حدث في مباراة الاتحاد السكندري كان موقفا طبيعيا، وانتهى في لحظتها، ويوجد مباريات لا يهم اللاعب أن يكون في الملعب أو خارجه مثل اليوم، ولا يصح أن يحزن أحد في المباريات الكبيرة من عدم المشاركة، لأنها تعتمد على وجهات نظر فنية".

وتابع مهاجم الأهلي موضحًا كلمات البدري له قبل المشاركة: "قال لي (بالتوفيق يا عماد وبعض الأمور الفنية وشد حيلك)، وأولا لا يوجد أزمة حدثت، واليوم كانت مصلحة الأهلي أهم من أي شيء، ويجب في الأوقات هذه أن يظهر دوري كقائد للفريق حتى لا يحدث أي بلبلة".

وواصل متحدثًا عن بطولة دوري الأبطال: "(هانت كلها مباراتين والأهلي يحسم اللقب الإفريقي)، ولم أتخيل سيناريو اليوم، وكان حديثي مع اللاعبين قبل المباراة أن نستغل خوض المواجهة على ملعبنا وجميع اللاعبين كانوا في مستواهم ومن بينهم علي معلول".

وأوضح متعب أنه دعم المغربي وليد آزارو قبل مواجهة النجم الساحلي، قائلًا: "تحدثت معه وقلت له شد حيلك وبإذن الله ربنا يكرمك، وهو مهاجم مميز ولديه إمكانات كبيرة وأهدافه اليوم في نصف نهائي دوري الأبطال ستكون نقطة تحول له لأنه سيمنحه ثقة في نفسه".

وعن مواجهة الوداد المغربي في النهائي تابع: "مباريات النهائي تكون صعبة جدًا بغض النظر عن قوة أو ضعف المنافس، وبعدما وصلنا للنهائي لا يجوز أن نضيع اللقب حتى لو كان اللاعب (مكسحًا) ولا بد أن يؤدي الجميع".

وأردف: "أعتقد أن جميع المصابين سيكونون معافين قبل مباراة النهائي ووحشني جدًا مونديال الأندية، وأتمنى أن نحسم النهائي من مباراة الذهاب في برج العرب، وأتمنى دعم ومساندة الجماهير لأن الكرة دونهم ليس لها معنى".

واختتم: "أكيد طبعًا أحلم بالمشاركة في الملعب والانضمام للمنتخب وخوض كأس العالم، وما زلت أنتظر فرصتي كما لو أني ناشئًا، وأنا ما زلت 34 عامًا، والناس يطلبون اعتزالي منذ أن كنت في الثلاثين، وليس ذنبي أن محمد أبو تريكة ووائل جمعة وشادي محمد ومحمد بركات اعتزلوا لأنهم أكبر مني سنًا".