أثنى محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على أداء لاعبي الفريق أمام النجم الساحلي التونسي، في مباراة اليوم، التي أقيمت على ملعب برج العرب.

واستطاع الأهلي غزو مرمى النجم الساحلي بسداسية مقابل هدفين، ليطيح به من بطولة دوري الأبطال، ويخطف بطاقة العبور لنهائي الأميرة السمراء.

وقال طاهر خلال مداخلة ببرنامج "مساء الأنوار" المذاع على قناة "الأهلي": "اللقاء كان رائعًا واللاعبون أدوا مباراة رائعة، والفريق استطاع أن يقاوم أي صعوبات أمامه في ظل غيابات اليوم، وكنت متوقعًا الفوز ولكن ليس بهذه النتيجة الكبيرة".

وواصل: "لقاء الوداد في منتهى الصعوبة، فريق قوى جدا، والأهلى أيضا، وسأكون رئيس بعثة الأحمر في المغرب، ولكن تركيزنا على مواجهة الذهاب في برج العرب وسيكون هناك اجتماعا مع الجهاز الفني غدا".

وعن المكافآت الاستثنائية، تابع رئيس الأهلي: "اللاعبون لا ينظروا إلى ذلك، لكن سيكون هناك مكافأة استثنائية على الأداء الرائع، وسنضاعف مكافآت الفوز بعد تغلبنا على النجم".

وأشاد طاهر بحسام البدري المدير الفني للأهلي قائلًا: "رجل المواقف الصعبة والبطولات، وعلى علم بقيمة وقدر الأحمر، وقادر على السيطرة على الفريق".

وأردف: "المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي من اللاعبين المجتهدين جدا، ومن الفلتات التي ستثبت نفسها بقوة، ولاعب على مستوى عالى من الكفاءة، ينقصه بعض الخبرة والتهديف، وسريع جدا وسيضيف للقوة الهجومية بالفريق".

وتقرر أن يلعب الأهلي أمام الوداد المغربي، يوم السبت المقبل، مباراة الإياب، على ملعب برج العرب، قبل أن يخوض مباراة العودة أحد أيام الثالث أو الرابع أو الخامس من شهر نوفمبر المقبل.

واختتم: "سيكون هناك إنجاز تاريخي في حالة الفوز بالبطولة الإفريقية والدوري والكأس".