أكد ماريويسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، أن فريقه يسعى لصدارة جدول ترتيب البريميرليج، عقب الانتصار مساء اليوم الأحد، على ليفربول برباعية لهدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوتشيتينو، خلال تصريحاته لإذاعة "بي بي سي" البريطانية: "أنا سعيد جدًا، فالأربعاء الماضي أمام ريال مدريد قدمنا أداء خيالي وكان هذا هو الحال اليوم، أتوجه بالشكر للاعبين". وأضاف: "الجماهير كانت رائعة، وكانت مباراة مذهلة وقدمنا أداء جيد جدًا، وحاولنا السيطرة على المباراة، ولعبنا بقوة هجومية كبيرة، وكنا ندرك أن ليفربول سيحاول اللعب بقوة ولكن خطتنا نجحت، وقدمنا مباراة رائعة".

وتابع: "الفريق بدأ في بناء الثقة باللعب في ويمبلي، ومن المهم أن يكون شعورنا باللعب هنا كأنه ملعبنا، فهو المفتاح بالنسبة لنا، وهذا هو الموسم الثالث الذي نحاول أن نقدم شيئا ما، ومانشستر سيتي يقدمون أداء جيد ويملكون فريق مذهل وأحد أفضل المدربين في العالم ونحن نرى ما يحدث، وسنسعى من أجل ملاحقتهم".

واختتم بالحديث عن لقائه مع مارادونا: "تحدثت مع مارادونا قبل المباراة، وكان الحديث عاطفي جدًا وجلب لنا طاقة جيدة جدًا، فهو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم".