سافر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى لندن، بعد ظهر اليوم، لزيارة صديقه سيسك فابريجاس لاعب برشلونة السابق، وتشيلسي الإنجليزي الحالي، بحسب ما أوضحت صحيفة " سبورت" الإسبانية والمقربة من برشلونة.

وتزامن تواجد نجم برشلونة في لندن، مع حفل توزيع جوائز الإتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا"، والتي تمنح لأفضل لاعب في العالم.ويقام حفل توزيع الجوائز غدًا الأثنين في لندن، في السابعة مساءًا بتوقيت وسط أوروبا.

ويتنافس ميسي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، والبرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

تمنح الجائزة أيضًا لأفضل مدرب ويتنافس الثلاثي، زين الدين زيدان (ريال مدريد) ، ماسيمليانو أليجري ( يوفنتوس)، و أنطونيو كونتي (تشيلسي).

كما يتنافس الثلاثي جيانلويجي بوفون (يوفنتوس/ إيطاليا)، كيلور نافاس (ريال مدريد/ كوستاريكا) ، مانويل نوير (بايرن ميونخ/ ألمانيا) على أفضل حارس في العالم.
ورشح الثلاثي ليكي مارتينيز (برشلونة)، دينا كاستيانوس (فلوريدا ستيت/ فنزويلا) و كارلي لويد (هيوستون داش/ الولايات المتحدة) ، لجائزة أفضل لاعبة.
والثلاثي جيرارد بريشور (ليون)، نيلس نييلسن (الدنمارك)، سارينا فييجمان (هولندا) لجائزة أفضل مدرب لفريق سيدات.

بجانب الجوائز الفردية، سيتم الإعلان عن فريق فيفبرو لأفضل تشكيل في العالم خلال الحفل، محددًا أفضل لاعب في كل مركز لاختيار 11 لاعبًا للتشكيل المثالي لفريق العالم من الموسم الماضي