فاز فريق أرسنال على ضيفه فريق إيفرتون بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين ظهر اليوم على ملعب "جوديسون بارك" بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم تشهد المباراة تواجد اللاعب الدولي محمد النني لاعب وسط منتخب مصر، والمحترف في صفوف آرسنال في المباراة، حيث غاب عن التشكيلة الرئيسية بالإضافة إلى مقاعد البدلاء.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتعادل الفريقين بهدف لمثله، الهدف الأول جاء عن طريق الضيوف، عبر أقدام اللاعب الدولي الإنجليزي واين روني في الدقيقة 12 شاهد هدف روني، بعد تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس تشيك، وفي الدقيقة 40 قبل نهاية الشوط بخمس دقائق، تمكن المدافع الدولي الإسباني ناتشو مونريال من إحراز هدف التعادل للضيوف، بعد أن سدد كرة في الشباك ارتدت من حارس مرمى الضيوف، شاهد هدف مونريال.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل من إحراز هدف التقدم للضيوف بعد عرضية رائعة من سانشيز اسكنها برأس الشباك في الدقيقة 53 شاهد هدف أوزيل، وفي الدقيقة 74 واصل أوزيل أدائه الرائع في المباراة ومرر الكرة لـ لاكازيت الذي سجل الهدف الثالث في شباك الضيوف شاهد هدف لاكازيت، وسجل اللاعب الدولي الويلزي آرون رامزي في الدقيقة 90 الهدف الرابع للجانرز، ثم في الدقيقة 93 قلص اللاعب بايي عمر نياسي النتيجة لإيفرتون مسجلاً الهدف الثاني، فيما اختتم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز مهرجان الأهداف لأرسنال في الدقيقة 95.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق أرسنال للنقطة 16 ليصعد المركز الخامس في سلم الترتيب، فيما توقف رصيد فريق إيفرتون عند ثماني نقاط بالمركز الثامن عشر.

 

تابع أيضا


أخبار محمد النني
فيديوهات محمد النني