اكد مدرب نادي نابولي الإيطالي ماوريزيو ساري أن فريقه يُركز بشكل كبير على الكالتشيو الإيطالي مقارنةً بدوري أبطال أوروبا، مضيفاً أن فريقه اهدر نقطتين أمام إنتر ميلان.

ونقل موقع "فوتبول" بنسخته الإيطالية في تقرير له تصريحات ساري بقوله:"هندانوفيتش حارس عظيم، لقد لعبنا شوط أول رائع من حيث الضغط والاستحواذ، لقد سيطرنا على الكرة بنسبة 75% أمام خصم عنيد، لذلك أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد".

وتابع ساري حديثه بقوله:"تبعاً لما حدث في المباراة من تسديدات على المرمى والاستحواذ الكبير على الكرة، فقد اهدرنا نقطتين ضد إنتر، لكن إذا استمر الأداء بهذا المستوى، فسيكون هناك صعوبة للفرق الأخرى كي تحصل على نقاط ضدنا".

وأضاف ساري عن اهتمام فريقه بالدوري قائلاً:"كي أكون صادقاً، أرى أن فريقي متحمس أكثر في الدوري مقارنةً بدوري أبطال أوروبا، لقد لعبنا 95 دقيقة بإصرار وحماس كبير، لكن ضد مانشستر سيتي لعبنا 55 دقيقة فقط بهذا الحماس".

وأتم ساري حديثه قائلاً:"إذا كنا نشعر بأننا أكثر تنافسية في الدوري الإيطالي عن دوري الأبطال، فهذا شئ يصعب إزالته، ليس لدينا الكثير من الفرص للمضي قدماً في دوري الأبطال، لكننا نريد أن نقوم بأداء عظيم في هذه البطولة".

يُذكر أن نادي نابولي قد تعادل سلبياً دون أهداف مع نادي إنتر ميلان ليلة أمس السبت على ملعب "سان باولو" بجنوب إيطاليا، ليبقى نابولي متصدراً لترتيب الكالتشيو بفارق نقطتين عن إنتر.