أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أن فريقه كان الأسوأ خلال مواجهته أمام هيدرسفيلد تاون، والتي أنتهت بهزيمته بهدفين لهدف، لتصبح الهزيمة الأولى للريد ديفلز بمنافسات البريمرليج هذا الموسم بعد مرور 9 جولات.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة قنوات BBC الرياضية:" فاز الفريق الذي كنت رغبته بتحقيق الفوز أكبر، لا شيء أخر يمكنني قوله".

وأضاف مورينيو:" لا أعرف لماذا كانت رغبتهم أكبر بتحقيق الفوز، لكن لن أنتقد لاعبي فريقي أمام وسائل الإعلام، سوف أحلل اللعبة وإن كنت بحاجة لانتقادهم فسأفعل".

وتابع المدرب البرتغالي: " تفاجئت بأدائنا لم أكن أتوقع ذلك!، ربما في النصف الثاني أظهرنا بعض الرغبة في الفوز، وربما التعادل لكن بصراحة  نستحق تلك العقوبة، عقوبة الهزيمة".

وأستكمل مورينيو تصريحاته:" أشعر بخيبة آمل، لكن الحقيقة هم كانوا الجانب الأقوى، الأخطاء التي أرتكبناها بالشوط الأول لا يمكن تجاوزها على الإطلاق، وتوجيه أصابع الاتهام للاعب واحد فقط أمر غير عادل (إشارة لليندلوف الذي تسبب في استقبال الفريق للهدف الأول)، وسيكون غير عادل أن نوجه أصابع الاتهام على الأخطاء الفردية، الأخطاء التي حدثت بالشوط الأول توضح أننا نستحق تلك الهزيمة، الفريق السيء يجب أن يعاقب".

وأختتم مورينيو معلقًا على تصريح أندير هيريرا:" سمعت هيريرا في تصريحاته يقول أن الشغف لدى الفريق كان قليلاً !، عندما يتحدث لاعب عن سوء السلوك والرغبة، فعلى جميع اللاعبين أن يأتوا للمؤتمر الصحفي ليفسّروا ذلك لأنني لا أستطيع، بالتأكيد أنا قلق من سوء السلوك والرغبة ( لدى اللاعبين)، طالما أن ذلك حدث اليوم فلما لا يحدث غدًا؟".