أكد ماسيمليانو أليجري، أن فريقه جاهزًا لخوض مواجهة أودينيزي غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي، مشيرًا إلى أن طريقة لعب الفريق ستتغير خلال الفترة المقبلة، بعد الخسارة الجولة الماضية أمام لاتسيو.

وقال أليجري، خلال تصريحاته في المؤتمر مساء اليوم السبت: "باولو ديبالا عاد من الأرجنتين، ولم يكن في حالة جيدة وحصل على راحة السبت، ولكنه حاليًا في جيدة وسوف يلعب غدًا". وأضاف: "قلت أن الفريق كان غير متصل لأننا كنا نشبه الكمبيوتر بدون إنترنت والذي لا يعمل بشكل جيد، وهذا ما حدث لنا على أرض الملعب، وروجاني سوف يلعب غدًا، وتم استدعاء كلاوديو ماركيزيو ولم نستدعي بليز ماتويدي بسبب مشكلاته العضلية".

وأوضح: "ماتيا دي تشيليو سيعود للتدريبات الإثنين المقبل، وماركو بجاكا سيلعب عدة دقائق مع الفريق الرديف، وبينيديكت هوفيديس سوف يعود تدريجيا للتدريبات بداية من الإثنين، وجورجيو كيليني سيشارك غدًا بنسبة 99%، ونحن بحاجة  إلى استعادة النقاط المفقودة وعدم فقد أي نقاط أخرى، وأن نعمل كفريق واحد ونترك الجانب الجمالي لكرة القدم".

واختتم: "الأمر يتطلب الكثير من الحظ، ولكنني أردت إجراء تغييرات ضد لاتسيو، وأنا سعيد بأنني انتظرت لأن مواجهة سبورتنج والفوز بها كان الأكثر أهمية، ودوجلاس كوستا في حالة جيدة وسيتواجد غدًا على مقاعد البدلاء".