أشاد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي،  بالروح القتالية العالية للاعبيه، بعد فوز فريقه على فريق واتفورد عصر اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان فريق البلوز قد تقدم في النتيجة مبكرًا أمام واتفورد ولكن الضيوف نجحوا في تعديل النتيجة والتقدم على أصحاب الأرض، وتمكن لاعبو تشيلسي من إنهاء المباراة في الوقت القاتل بنتيجة 4-2، في مباراة مثيرة بالجولة التاسعة من البريميرليج.

وقال كونتي عقب نهاية المباراة حسب ما نقلت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية: " في الشوط الأول من المباراة أداء الفريق كان جيدًا، ولكن الهدف الذي سجل مع نهاية الشوط قلل من ثقتنا في أنفسنا".

وواصل: " لكن لاعبي فريقي أظهروا روح قتالية عالية، لقد تغيرت الأوضاع قبل نهاية المباراة، ونجحنا في الحصول على نتيجة مختلفة، وذلك كان هام جدًا بالنسبة لنا".

وأضاف: " المباراة اليوم لم تكن سهلة، لأننا واجهنا أوقات صعبة، ولكن روح اللاعبين والالتزام من جانبهم حقق لنا هدفنا، وأنا راضً عن الأداء اليوم".

وأردف: " اليوم بيدرو لعب في مركز الجناح ليكون أكثر عدوانية على المرمى، أنا مسرور لما قدمه باتشواي لأن تأثيره على المباراة كان مذهلاً، الشيء ذاته ينطبق على ويليان وأزبيليكويتا".

واختتم تصريحاته قائلاً: " العودة في النتيجة بعد التأخر تجعلك أقوى، في المباريات الثلاث مباريات الماضية تلقينا سبعة أهداف، وذلك يعنى أننا بحاجة إلى مزيد من التحسن".